تأكيد وفاة الطبيب الصيني مكتشف الكورونا بعد اصابته بالفيروس ومحاولة اخفاء الخبر

الطبيب ” لي وين ليانغ ” طبيب العيون في نفس المستشفى والمكشتف لفيروس كورونا الجديد

في صباح يوم الجمعة الموافق 7 من فبراير الجاري أصدرت مستشفى ووهان بيانا تؤكد فيه وفاة الطبيب ” لي وين ليانغ ” طبيب العيون في نفس المستشفى والمكشتف لفيروس كورونا الجديد وذلك بعد ان فشل الطاقم الطبي في المستشفى في محاولات عديدة لإنعاشه.

جدير بالذكر أنه في اليوم السابق للوفاة وهو يوم الخميس تم انتشار العديد من الأخبار حول وفاته في وسائل الاعلام والتواصل الاجتماعي مما اثار ضجة كبيرة في المجتمع الصيني وكان له أثر محزن على قلوب المواطنين.

خاصة بعد ان وصل تعداد حالات الوفاة بسبب فيروس كورونا الجديد حوالي 560 حالة وقت وفاة الطبيب ” لي وين ليانغ “، كما وصل عدد المصابين بهذا المرض حول العالم حوالي ثلاثون ألف شخص.

وبعد انتشار تلك الاخبار عن وفاته وحدوث الضجة الكبير بسبب ذلك في يوم الخميس السابق للوفاة، اصدرت مستشفى ووهان بيانا تؤكد فيه ان الطبيب ” لي وين ليانغ ” مازال على قيد الحياة ولكن الحالة حرجة فقط وهم يحاولون انعاشها، وذلك حتى تمتص غضب المواطنين وتبث فيهم روح الأمل وتخمد نار اليأس التي امتلكتهم.

كما حذرت وسائل الاعلام تحذيرا شديد من تداول اي منشورات او اخبار على وسائل التواصل الاجتماعي تخص هذا الشأن، ولكن للأسف لم تمر إلا ساعات معدودة وتم نشر البيان الذي يؤكد وفاة الطبيب بعد اصابته بالفيروس الذي اكتشفه وقضى على حياتة في مدة لا تتعدى شهرا واحدا.

ادعمونا بالاشتراك في قناة البروف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top