فوائد واضرار برشام ريسباتيو 20 مجم للحامل وقبل الحمل وللانتصاب للرجال

ريسباتيو Respatio

فوائد برشام ريسباتيو 20 مجم

يحتوي برشام ريسباتيو 20 مجم على مادة السيلدنافيل التي تقوم بتوسيع الشرايين الطرفية وخاصة المغذية للعضو الذكري عند الرجل ، ولذلك فهي تستخدم في علاج ضعف الانتصاب عند الرجال ، حيث انها تساهم ايضا في ضخ الدم بقوة في شرايين العضو الذكري مما يساعد على زيادة قوة انتصابه.

كما ان فوائد برشام ريسباتيو 20 مجم عديدة ولا تقتصر فقط على الرجال بل ان هناك فوائد تخص النساء والاطفال ايضا ، فعلى سبيل المثال ومن ضمن فوائد برشام ريسباتيو 20 مجم على النساء انه يزيد من التغذية الدموية الخاصة بالرحم والأعضاء التناسلية مما يجعلها تزيد من سماكة بطانة الرحم ويزيد من تثبيت الحمل.

ومن فوائد برشام ريسباتيو 20 مجم في الاطفال انه يقوم بتوسعة الشرايين التي تغذي الرئة والجهاز التنفسي عند الطفل مما يساعد في بعض الامراض التي تصيب الاطفال مثل ارتفاع ضغط الدم الرئوي Pulmonary Hypertension ، وفي هذا المقال سنتكلم عن فوائد برشام ريسباتيو 20 مجم كل على حدا.

اقرأ أيضا > فوائد الجمبري في العلاقة الزوجية

اضرار برشام ريسباتيو 20 مجم

كما ان هناك فوائد عديدة له الا ان اضرار برشام ريسباتيو 20 مجم متعددة ايضا ، فمنها ان اثاره الجانبية متعددة ، فمنها انه قد يؤدي الى انخفاض في ضغط الدم ، كما انه قد يؤدي الى ضعف تيار الدم الواصل للقلب مما يجعل استخدامه خطيرا للمرضى المعرضين لحدوث ذبحة صدرية ، او المرضى المصابين بفشل في القلب.

ريسباتيو Respatio
صورة لدواء ريسباتيو 20 مجم

ريسباتيو 20 مجم للرجال

كما ذكرنا بالاعلى ان استخدامات ريسباتيو 20 مجم للرجال كثيرة ولكن اهمها هو استخدامه لغرض زيادة قوة انتصاب العضو الذكري لدى الرجل لما له من قدرة على ضخ الدم في العضو الذكري بقوة مما يبقيه منتصبا لفترة اطول حتى يضمن الرجل علاقة زوجية افضل واطول من السابق.

ريسباتيو 20 مجم للانتصاب

بالرغم من دور ريسباتيو 20 مجم للانتصاب وفي ابقاء العضو الذكري للرجل في حالة افضل واقوى من السابق ، الا انه يجب الحذر من الاعتماد عليه كليا حتى لا يتم التعود عليه بشكل كامل ، فيجب على الشخص الذي يتناول دواء ريسباتيو 20 مجم للانتصاب ان يعطي الفرصة لجسده ان يقوم بالانتصاب بشكل فيسيولوجيا اكثر ، خاصة وانه في معظم الحالات يكون السبب الرئيسي في ضعف الانتصاب لدى الرجال هو العامل النفسي السئ.

اقرأ أيضا

اخطاء شائعة في ليلة الدخلة تفعلها المرأة عليكي أن تحذري منها

عبد الفتاح القصري وكيف كان مرض جنسي سببا في شهرته الكبيرة

ريسباتيو 20 مجم للحامل

كما ذكرنا ان ريسباتيو 20 مجم للحامل يزيد من سماكة جدار الرحم اثناء الحمل مما يجعل الحمل اكثر ثباتا ، ويكون ذلك عن طريق زيادة الدم المغذي للرحم ، مما يؤدي الى زيادة ثبات المشيمة داخل جدار الرحم ، علما بأن معظم اسباب الاجهاض تأتي نتيجة لانفصال المشيمة عن جدار الرحم مما يؤدي الى نقص التغذية الخاصة بالجنين ، وبالتالي يحدث اختناق للجنين في اي مرحلة من مراحل الحمل وقد يؤدي ذلك في بعض الاحيان الى موت الجنين داخل الرحم لا قدر الله.

ريسباتيو 20 مجم قبل الحمل

استخدام ريسباتيو لدى المرأة غير مقتصر على فترة الحمل فقط ، ففي بعض الاحيان يتم استخدام ريسباتيو 20 مجم قبل الحمل وخاصة في حالات الحمل الصناعي مثل عمليات الحقن المجهري او اطفال الانابيب ، حيث يقوم كما ذكرنا بزيادة سمك بطانة الرحم مما يهيئها اكثر لاستقبال الجنين وزرعه بداخلها ، وذلك بالطبع يزيد من نسبة نجاح العملية اكثر.

النهاية

استخدامات ريسباتيو 20 مجم كثيرة ومتعددة ولكن اعلم عزيزي القارئ ان هذه المقالة ليست الا نبذة مختصرة عنها ولا يمكن ان يتم اعتبارها كوصفة طبية او ما شابه ، لذا يجب على كل شخص ان يستشير الطبيب الخاص به قبل القدوم على استخدام دواء ريسباتيو 20 مجم ، حتى يقوم بتحديد الجرعة المناسبة لكل حالة.

ادعمونا بالاشتراك في قناة البروف

One thought on “فوائد واضرار برشام ريسباتيو 20 مجم للحامل وقبل الحمل وللانتصاب للرجال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top