فوائد واضرار سبايكا 100 مج حبوب لعلاج ضعف الانتصاب عند الرجال

سبايكا Spika

سبايكا 100 مج حبوب للانتصاب

يحتوي دواء سبايكا 100 مج حبوب للانتصاب على مادة السيلدنافيل التي تقوم بتوسيع الشرايين الطرفية وخاصة المغذية للعضو الذكري عند الرجل ، ولذلك فهي تستخدم في علاج ضعف الانتصاب عند الرجال ، حيث انها تساهم ايضا في ضخ الدم بقوة في شرايين العضو الذكري مما يساعد على زيادة قوة انتصابه.

جدير بالذكر ان تلك المادة المكونة للدواء وهي مادة السيلدنافيل تستخدم في البداية في علاج امراض القلب وتمت ملاحظة نشاطها في الجسم الذي كان تأثيره غريب على المرضى، والذي كان من ضمنه انها تؤدى الى انتصاب اعضائهم، وفي عام 1996م قررها العلماء على انها مادة لعلاج ضعف الانتصاب بدلا من امراض القلب، واصبحت تستخدم لهذا الغرض من ذلك الحين، كما ان شركة العبور للصناعات الدوائية هي القائمة على تصنيع ذلك الدواء المذكور في هذا المقال وهو دواء سبايكا.

فوائد واضرار سبايكا 100 مج حبوب للانتصاب

فوائد سبايكا 100 مج حبوب للانتصاب

كما ان فوائد برشام سبايكا 100 مج حبوب عديدة ولا تقتصر فقط على الرجال بل ان هناك فوائد تخص النساء والاطفال ايضا ، فعلى سبيل المثال ومن ضمن فوائد أقراص دواء سبايكا 100 مجم على النساء انه يزيد من التغذية الدموية الخاصة بالرحم والأعضاء التناسلية مما يجعلها تزيد من سماكة بطانة الرحم ويزيد من تثبيت الحمل.

ومن فوائد سبايكا 100 مج حبوب في الاطفال انه يقوم بتوسعة الشرايين التي تغذي الرئة والجهاز التنفسي عند الطفل مما يساعد في بعض الامراض التي تصيب الاطفال مثل ارتفاع ضغط الدم الرئوي Pulmonary Hypertension ، وغير ذلك من الفوائد المتعددة.

اقرأ أيضا > فوائد الجمبري في العلاقة الزوجية

اضرار سبايكا 100 مج حبوب للانتصاب

كما ان هناك فوائد عديدة له الا ان اضرار سبايكا 100 مج حبوب متعددة ايضا ، فمنها ان اثاره الجانبية متعددة ، فمنها:

  • انه قد يؤدي الى انخفاض في ضغط الدم.
  • كما انه قد يؤدي الى ضعف تيار الدم الواصل للقلب مما يجعل استخدامه خطيرا للمرضى المعرضين لحدوث ذبحة صدرية ، او المرضى المصابين بفشل في القلب.
سبايكا Spika - سبايكا 100 مج حبوب
سبايكا 100 مج حبوب

سعر اقراص دواء سبايكا

يوجد هذا الدواء في السوق المصرية على شكل حبوب أو أقراص تركيز كل قرص 100 مجم كما تحتوي كل علبة على عدد 12 قرص في العبوة الواحدة وسعرها هو 21.6 جنيها مصريا.

اقرأ أيضا

اخطاء شائعة في ليلة الدخلة تفعلها المرأة عليكي أن تحذري منها

عبد الفتاح القصري وكيف كان مرض جنسي سببا في شهرته الكبيرة

النهاية

استخدامات سبايكا 100 مج حبوب كثيرة ومتعددة ولكن اعلم عزيزي القارئ ان هذه المقالة ليست الا نبذة مختصرة عنها ولا يمكن ان يتم اعتبارها كوصفة طبية او ما شابه ، لذا يجب على كل شخص ان يستشير الطبيب الخاص به قبل القدوم على استخدام دواء سبايكا، حتى يقوم بتحديد الجرعة المناسبة لكل حالة.

ادعمونا بالاشتراك في قناة البروف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top